Friday, March 14, 2008

القراءة للجميع ... مبادرة وطنية يطلقها خريجي اليوبيل


يعلن نادي خريجي اليوبيل عن إطلاق باكورة نشاطاته للعام 2008 بمبادرة إجتماعية تطوعية جماعية لأعضاء النادي تهدف إلى زيادة الاهتمام بالقراءة و الثقافة في القرى النائية في الأردن من خلال تأسيس مجموعة من المكتبات العامة في تلك القرى باسم خريجي مدرسة اليوبيل و ذلك بالتعاون مع مجموعة نايا للعمل التطوعي و مراكز الأميرة بسمة للعمل التطوعي في المحافظات المختلفة .

و يسر النادي أن يعلن أن المكتبة الأولى ستكون في منطقة وادي موسى في إقليم البتراء و ستكون مكتبة عامة يقوم التادي على إنشائها و تزويدها بالكتب المتنوعة و المختلفة يالتعاون مع دور النشر و بجهد التيرع الشخصي بالكتب الشخصية المختلفة حيث أن المكتبة ستكون موجهة لطلبة المدارس و الجامعات على الخصوص و أهل وادي موسى على العموم .

إن هذا المشروع يأتي ضمن اهتمام أسرة خريجي المدرسة بخدمة المجتمع المحلي بطريقة منهجية و هادفة بعيدا عن الحملات الإعلانية و بمشاريع تؤسس لفائدة عامة حيث ستكون هذه المكتبة هي الأولى في سلسلة من المكتبات التي يسعى النادي لتأسيسها.

على الراغبين في المساعدة في تزويد هذه المكتبة بالكتب و التبرع لهذا المشروع الاتصال بأمين سر النادي علي الدباس ، كما يحتاج المشروع الى متطوعين لتصنيف الكتب و ترقيمها ، كما يحتاج الى متطوعين للمساعدة في أعمال تأسيس المكتبة و افتتاحها و تأثيثها .

على الراغبين في المساعدة بهذا المشروع الاتصال بالسرعة الممكنة بأمين السر للنادي علي الدباس على هاتف رقم 0777553293.

1 Comments:

Blogger nour3lanour said...

This is a great idea! Way to go Jubilee ;)

11:29 PM  

Post a Comment

<< Home