Sunday, July 01, 2007

مطلوب مرشحين للمشاركة في حفل التخريج




ضمن التحضيرات للمشاركة في حفل تخريج الفوج الحادي عشر من مدرسة اليوبيل ،، قررت الهيئة الادارية لنادي خريجي مدرسة اليوبيل إعتماد فقرة النادي لتكون عبارة عن عرض لقصص نجاح مختارة لعدد من خريجي المدرسة السابقين ليعرضوا خلال الحفل لقصص نجاحهم في حياتهم العملية و العلمية.

و عليه فإن الهيئة الادارية للنادي ترجو من الراغبين في المشاركة بحفل التخرج و الذي يصادف يوم الاثنين التاسع من تموز 2007 ضمن فقرة نادي خريجي اليوبيل ، تسجيل أسماؤهم لدى أمين سر النادي – علي الدباس – على الأرقام التالية :

0795449332
0777553293

و ذلك في موعد أقصاه يوم الأربعاء الرابع من تموز 2007 الساعة الثامنة مساء ، حتى يتسنى للجنة التخريج في النادي اقرار ثلاثة أسماء للمشاركة في هذه الفقرة بالتشاور مع اللجنة المشرفة على الحفل في المدرسة.

هذا و ستعتمد اللجنة قرارها بناء على مضمون قصص النجاح و ارنباطها بمدرسة اليوبيل و على تنوع هذه القصص ، كما ستعطى الأولوية في حال تشابه المهن أو التخصصات لأعضاء النادي المسجلين رسميا في سجلاته.

كما يمكن لمن يرغب في ترشيح أحد الزملاء أو الزميلات من الخريجين لهذه الفقرة الاتصال مع أمين السر أيضا على الأرقام المذكورة أعلاه.

0 Comments:

Post a Comment

<< Home