Monday, February 05, 2007

اجتماع ناجح للهيئة العامة للنادي

عقدت الهيئة العامة لنادي خريجي مدرسة اليوبيل ، اجتماعها العادي يوم الجمعة الموافق 2 شباط 2007 بحضور مندوب معالي وزير الداخلية حسب النظام الداخلي للنادي ، حيث قام نائب ؤئيس الهيئة الادارية م. وائل عتيلي بترؤس الاجتماع بالوكالة .

وفي بداية الاجتماع قام عتيلي بالترحيب بالأعضاء المشاركين ، و تأكيد أن العمل الذي قامت به الهيئة الادارية جهد كبير في مجال تأسيس النادي و تثبيت دعائمه ، كما وجه الشكر لأعضاء الهيئة الادارية المنتهية ولايتها على ما قاموا به من جهود خلال العامين الماضيين .

ثم قام أمين السر علي الدباس باستعراض التقرير السنوي للنادي بشقيه المالي و الاداري ، حيث أبدى الأعضاء ملاحظاتهم عليه من حيث التواصل مع الاعضاء و طرق التبليغ و طريقة استقطاب الاعضاء الجدد ، لتصادق الهيئة العامة بنصابها القانوني على التقرير.

بعد ذلك أعلن رئيس الاجتماع نتائج انتخابات الهيئة الادارية الجديدة و التي ضمنت في عضويتها حسب الترتيب الأبجدي كل من :

1. ايمن السعودي
2. بيان الشياب
3. حسنين أكرم
4. سمر عبد الحق
5. شدى الشريف
6. علي الدباس
7. ليث أبو شاهين
8. مالك صوان
9. محمد السويطي
10. ميس الجوهري
11. نبيل أبو عطا

ثم دعا رئيس الاجتماع الزميل د.شادن جراردات – عضو الهيئة العامة من خريحي الفوج الأول – الى تقديم مداخلته التي سجلها على حدول الأعمال حول أعادة تجميع الفوج الاول في الصيف القادم حيث بين الزميل أنه و بالعاون مع بعض خريجي الفوج الاول يقوم بالترتيب لتصور معين يقدم للنادي حول تفاصيل تلك المناسبة ، حيث بين الرغبة الاكيدة في ان يكون هذا النشاط تحت مظلة النادي .

و بعد نقاش في هذا الموضوع ، قدم د. عمار كساب – عضو النادي من خريجي الفوج الخامس – مداخبته حول تأسيس شبكة استشارات طبية من خريجي الكليات الطبية من خريجي اليوبيل ، حيث ناقشت الهيئة العامة هذا الاقتراج داعية الى بلورته كمشروع له فرصة طيبة للنجاح.

و في نهاية الاجتماع ، قام الأعضاء بتناول طعام الغذاء سوية بما شكل فرصة للتعارف بين الاعضاء من مختلف الافواج .

و قد اجتمعت الهيئة الادارية الجديدة فور انتهاء اجتماع الهيئة العامة لتوزيع المناصب الادارية بحسب النظام الاخلي للنادي ، و سنوافيكم بتفاصيل الاجتمع لاحقا .

0 Comments:

Post a Comment

<< Home