Friday, March 03, 2006

اجتماع الهيئة العامة للنادي السبت القادم

عمان - نادي خريجي اليوبيل:

ينعقد يوم السبت القادم الموافق 11 من الشهر الجاري اجتماع الهيئة العامة السنوي العادي الأول. حيث تم توجيه رقاع الدعوة لحضور الاجتماع على الزملاء و الزميلات أعضاء النادي .

و يعتبر هذا الاجتماع الاول من نوعه منذ تأسيس النادي ، و هو دليل على نجاح و استمرارية مسيرة إعادة تفعيل النادي التي انطلقت قبل عام و نصف و أعلنت رسميا في اجتماع الهيئة العامة الغير العادي الذي عقد في كانون الاول 2004 و الذي تم خلاله انتخاب هيئة ادارية جديدة للنادي .

و سيناقش الاجتماع الذي سيتم عقده في مقر المدرسة الساعة الخامسة مساء عدة أمور أدرجتها الهيئة الادارية على جدول الأعمال و هي :

مناقشة التقرير السنوي عن العام 2005 .
إقرار التقرير المالي و تصديق الحساب الختامي عن العام 2005 .
إقرار التعديلات المقترجة على النظام الداخلي .
انتخاب عضوين جديدين في الهيئة الادارية للنادي .
مناقشة السياسة العامة للنادي للعام 2006 .
ما يستجد من أعمال .

هذا و يحتوي التقرير الاداري للنادي و الذي سيوزع على الأعضاء خلال الاجتماع على تفصيل للنشاطات التي قامت الهيئة الادارية بتنظيمها خلال العام الماضي كما يبين التقرير المالي بدقة ايرادات و مصروفات النادي خلال العام 2005 .

ومن الجدير ذكره أن أمانة سر النادي ستقوم بنشر التقريرين المالي و الاداري بالإضافة الى التعديلات المقترحة على النظام الداخلي على الموقع الالكتروني للنادي خلال اليومين القادمين ليتسنى للأعضاء دراساتها وتحضير مناقشاتهم قبل الاجتماع .

أما بالنسبة للانخابات فستفرز عضوين جديدين في الهيئة الادارية و ذلك بعد استقالة الزميل أشرف الدباس و انتهاء عضوية الزميلة نور المغربي .

0 Comments:

Post a Comment

<< Home